نـبـذة عن التدريب الالكتروني

  

تركز إستراتيجية معهد الإدارة العامة للتدريب الإلكتروني على التأكد من توفير خدمات التدريب بشكل خاص لموظفي القطاع العام وللمؤسسات الخاصة والمواطنين بشكل عام، ويمكن تلخيص إستراتيجية معهد الإدارة العامة للتدريب الإلكتروني في العبارة التالية:


"تأسيس بيئة إلكترونية متكاملة تتيح فرص التدريب وتساند الفرد على التعلم"


 الــــرؤيــة:

 أن يصبح معهد الإدارة العامة مركزاً رائداً في الوطن العربي بتوفير وتحسين خدمات ومنتجات وحلول التدريب الإلكتروني، ويساهم في استدامة ونمو محتوى التدريب الإلكتروني العربي.

 

الأهداف الرئيسية:

تشمل رؤية وإستراتيجية التدريب الإلكتروني في معهد الإدارة العامة على العناصر الأساسية التالية:

  • ريادة مجال التدريب الإلكتروني: يطمح معهد الإدارة العامة ليكون رائداً إقليميا في مجال التدريب الإلكتروني الملتزم بتوفير أفضل حلول التدريب الإلكتروني وتقديم قيمة عالية لعملائه. كما يطمح ليكون مركزاً تتداول خبراته دول المنطقة.

  • توفير وتحسين خدمات التدريب الإلكتروني: تركز إستراتيجية التدريب الإلكتروني في معهد الإدارة العامة على إتاحة برامج ودورات التدريب الإلكتروني عن طريق بيئة إلكترونية متكاملة لكافة موظفي القطاع العام والعمل على توفير الدعم اللازم للعملاء لضمان تقديم خدمة تتناسب مع تطلعات العملاء.

  • توفير وتحسين منتجات وحلول التدريب الإلكتروني: يعمل مركز التدريب الإلكتروني في معهد الإدارة العامة على تطوير منتجات تعليمية إلكترونية متنوعة ومساندة للمؤسسات الحكومية من أجل الاستثمار الأمثل في حلول التدريب الإلكتروني من برامج وأدوات وأنظمة.

  • العمل على استدامة ونمو محتوى التدريب الإلكتروني: سيساهم المركز من خلال منتجات التدريب الإلكتروني على دعم نمو المحتوى الإلكتروني باللغة العربية، وسيعمل المركز على تقديم الورش والدورات المتخصصة والخدمات الاستشارية كسياسة تضمن انتقال الخبرات وبناء القدرات بصورة مستمرة.

Last modified: Tuesday, 31 July 2012, 11:48 PM