صورة Admin User
معهد الإدارة العامة يشارك في فعاليات منتدى الحكومة الإلكترونية
بواسطة الأربعاء, 8 أغسطس 2012, 12:40 ص - Admin User
 


معهد الإدارة العامة يشارك في فعاليات منتدى الحكومة الإلكترونية

 

ضاحية السيف- معهد الإدارة العامة:

شارك معهد الإدارة العامة في فعاليات منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2012 والمعرض المصاحب له، الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات خلال الفترة ما بين 8 - 11 أبريل 2012، إيماناً من المعهد بأهمية المشاركة بمثل هذه الفعاليات التي تسهم في تطوير الخدمات وتبادل الخبرات والمعرفة بين القطاع العام والخاص.

وقدم جناح معهد الإدارة العامة لزائريه شرحاً موجزاً حول خدمة التعليم الإلكتروني الذي يقدمه المعهد حيث تم مؤخراً تدشين نظام iLearn المطور كلياً الذي يتميز بالسهولة والبساطة ويوفر بيئة تعليمية مشجعة عن طريق توظيف العديد من أدوات التعلم والتفاعل باللغتين العربية والإنجليزية. كما تتوفر على صفحة الانترنت الخاصة بالتدريب الإلكتروني كل أدوات التعليم التي يوفرها المعهد للعمل على استدامة ونمو المحتوى الإلكتروني وذلك من خلال الألعاب التعليمية، الدورات الإلكترونية والوسائط التعليمية.

كما أشاد الزائرون بباقة الألعاب التعليمية الالكترونية الجديدة التي قام بتصميمها فريق التدريب الإلكتروني بالمعهد بهدف إثراء ثقافة الموظفين بالقطاع العام حول المهارات الأساسية للعملية الإدارية، إذ تعتمد هذه الألعاب على عنصر الجذب والتشويق بشكل بسيط يتيح لهم الاستفادة الفعلية منها وتحقيق الأهداف المرجوة في جو من التحدي والمتعة.